أهمية خدمة مكيف الهواء الخاص بك لراحة الصيف

ومن المعروف أن دفع الميكانيكا لخدمة الصيانة الدورية للمركبات فني تكييف الكويت سوف تساعد على منع دفع المزيد منهم في وقت لاحق على الطريق لإصلاح كبير. وينطبق الشيء نفسه على مكيفات الهواء وسخانات; وكلاهما يستفيد بالتساوي من الخضوع لفحوص سنوية. إذا لم يتم توفير خدمة روتينية لمكيف الهواء أو نظام التدفئة، فقد تجد نفسك تكافح من أجل تحمل فاتورة كبيرة في حرارة الصيف غير المريحة.

تصليح تكييف مركزي وحدات فني تكييف الكويت

تم تصميم مكيفات الهواء خصيصا لتكون قطع المعدات صعبة جدا. وهي مصممة لتحمل جميع أنواع الإساءة، ولكنها تحافظ على نفس مستوى عملها. على غرار السيارة المتوقفة في درب الخاص بك، يجب أن يكون مكيف الهواء الخاص بك ضبط المنبثقة من أجل تشغيل بشكل صحيح سنويا.

عندما يذهب مكيف الهواء بدون خدمات الصيانة هذه، تفقد المعدات حوالي 5 في المئة من كفاءتها لكل سنة من التشغيل. وبعبارة أخرى، وحدة SEER الخاص 12 التي قمت بشراء فقط قبل ثلاث سنوات قصيرة يمكن أن تعمل اليوم مثل وحدة 9 SEER دون ضبط المتابعة! ومع ذلك، هناك بعض الأخبار العظيمة. يمكنك استرداد معظم تلك الكفاءة المفقودة من خلال بدء خطة الصيانة المجدولة بشكل منتظم.

فني تكييف هندي الجهراء

وقد وجدت الأبحاث أنه مع إضافة عمليات ضبط، فإن مكيف الهواء سيحتفظ بما يقرب فني تكييف من 95 في المئة من كفاءته. لذلك ، فإن تكلفة الضبط السنوي أكثر من أن يتم ذلك من خلال انخفاض تكاليف الإصلاح في المستقبل ، وكذلك الأموال المدخرة على فاتورتك الكهربائية كل شهر. وعلاوة على ذلك، فإن مكيف الهواء الذي تم الحفاظ عليه بشكل صحيح يعمل بشكل أفضل بكثير لتجفيف منزلك، مما يعني أنك وعائلتك سوف تكون أكثر راحة خلال أشهر الصيف الحارة.

يجب أن يتضمن الفحص على مكيف الهواء تنظيف لفائف وحدة التكثيف ، والتأكد من ضبط الأحزمة بشكل صحيح ، والتحقق من رسم أمبير على الضاغط ، وتزيين المحركات للمراوح ، والتحقق من جميع الضغوط ودرجات الحرارة على النظام للتأكد من توافقها مع مواصفات الشركة المصنعة الخاصة. واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية التي يجب أيضا أن يتم فحصها هو مستوى المبرد. وهذا أمر مهم لأن مكيف الهواء الذي هو فقط 10 في المئة منخفضة على المبرد يمكن أن يكلفك في نهاية المطاف حوالي 20 في المئة أكثر لتشغيل. ونتيجة لذلك، يقترح مقاولو تكييف الهواء في أمريكا اختبار مستويات المبرد سنوياً.

وبالإضافة إلى عمليات الضبط السنوية، يوصى باتخاذ بعض التدابير الإضافية لضمان مستوى عال من الراحة في المنزل وأداء النظام بدقة. أولا، تأكد من شراء مرشحات جيدة واستبدال القديمة بانتظام. أيضا، خفض أي الشجيرات أو غيرها من المواد التي بدأت تتعدى على مساحة الوحدة في الخارج. فكرة ممتازة أخرى هي التوقف عن إغلاق منافذ العرض الجوية التي تقع في جميع أنحاء المنزل. وفي معظم الحالات، يصبح إغلاق هذه المنافذ خطرا على الأداء العام لنظام تكييف الهواء.

المصدر: https://www.conditioningtechnician.net